دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-09-08

كيف يساعد تناول الكرز يوميًا في تخفيف آلام الظهر وهشاشة العظام؟

الرأي نيوز :
 ألام الظهر حالة شائعة تؤثر على معظم الأشخاص في مرحلة ما من حياتهم، ولكن يمكنك تقليل خطر الإصابة بآلام الظهر ببساطة عن طريق تناول المزيد من فاكهة الكرز، خاصة على وجبة الإفطار، وفقًا للتقرير المنشور بموقع "إكسبريس".

يمكن أن يكون سبب آلام الظهر هو النوم في وضع خاطئ، أو اتخاذ وضعية جلوس غير صحيحة، أو حتى بسبب إصابة طفيفة، ولكنها في الغالب لا تدعو للقلق وسوف تتحسن من تلقاء نفسها في غضون بضعة أسابيع أو أشهر.

ويمكنك تسريع الشفاء أو حتى منع ظهور آلام الظهر في الأساس عن طريق إجراء بعض التغييرات على خطة نظامك الغذائي، حيث يزعم أحد الخبراء أن أحد أسهل الطرق لحماية ظهرك من الآلام والأوجاع المزعجة هي تناول الكرز بانتظام.

يساعد الكرز في تخفيف آلام الظهر لأنه يثبط البروتينات الالتهابية ويمنع تلف الخلايا، كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تقلل من آلام الظهر، حيث يعتبر الكرز أحد أفضل الأطعمة المتاحة المضادة للالتهابات.

ويعد الالتهاب سببًا شائعًا لآلام الظهر، لذا فإن اتخاذ الخيارات الغذائية الصحيحة يمكن أن يساعد في التخلص من تلك الآلام، ويمكن تناول عصير الكرز الخالى من السكر والذى يحتوى على مضادات الالتهاب من شأنها أن تقلل من آلام الظهر وتلك الناتجة عن هشاشة العظام.

وكانت قد أظهرت دراسة شملت 12 شخصًا كانوا يعانون من آلام ناتجة عن هشاشة العظام، أن تناول عصير الكرز مرتين يوميًا لمدة 21 يومًا، ساعد في تخفيف الالتهاب.

عدد المشاهدات : ( 2673 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .